أحمد, أيمن جبر محمود. (2015). نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثانی), 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
MLA
أيمن جبر محمود أحمد. "نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثانی, 2015, 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
HARVARD
أحمد, أيمن جبر محمود. (2015). 'نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثانی), pp. 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367
VANCOUVER
أحمد, أيمن جبر محمود. نموذج لبيئة تعلم شخصية قائمة على الاحتياجات والمعايير وأثرها على التنظيم الذاتى والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثانی): 181-230. doi: 10.21608/jsre.2015.14367