محمود أحمد درويش, رمضان, & عبد الخالق فرحات, محروس. (2015). أثر التفاعل بين التخصص الدراسي والنوع والإقامة على أبعاد مفهوم الذات لدى طلاب الجامعة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الخامس), 41-82. doi: 10.21608/jsre.2015.14082
MLA
رمضان محمود أحمد درويش; محروس عبد الخالق فرحات. "أثر التفاعل بين التخصص الدراسي والنوع والإقامة على أبعاد مفهوم الذات لدى طلاب الجامعة", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الخامس, 2015, 41-82. doi: 10.21608/jsre.2015.14082
HARVARD
محمود أحمد درويش, رمضان, عبد الخالق فرحات, محروس. (2015). 'أثر التفاعل بين التخصص الدراسي والنوع والإقامة على أبعاد مفهوم الذات لدى طلاب الجامعة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الخامس), pp. 41-82. doi: 10.21608/jsre.2015.14082
VANCOUVER
محمود أحمد درويش, رمضان, عبد الخالق فرحات, محروس. أثر التفاعل بين التخصص الدراسي والنوع والإقامة على أبعاد مفهوم الذات لدى طلاب الجامعة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الخامس): 41-82. doi: 10.21608/jsre.2015.14082