محمد عيسى عبد الدايم دياب, هـالة. (2015). إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
MLA
هـالة محمد عيسى عبد الدايم دياب. "إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الرابع, 2015, 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
HARVARD
محمد عيسى عبد الدايم دياب, هـالة. (2015). 'إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), pp. 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
VANCOUVER
محمد عيسى عبد الدايم دياب, هـالة. إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الرابع): 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985