نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
الموضوعات الرئيسية
محمــد کمــال يوســف کمــال, نهــي. (2015). المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم ). مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
نهــي محمــد کمــال يوســف کمــال. "المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم )". مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الرابع, 2015, 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
محمــد کمــال يوســف کمــال, نهــي. (2015). 'المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم )', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), pp. 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
محمــد کمــال يوســف کمــال, نهــي. المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم ). مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الرابع): 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982