رحومة أحمد, / نجاح. (2015). إسهام برنامج التأهيل في تحسين أداء المعلمين غير الحاصلين على مؤهل تربوي من وجهة نظرهم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), 311-342. doi: 10.21608/jsre.2015.13978
MLA
/ نجاح رحومة أحمد. "إسهام برنامج التأهيل في تحسين أداء المعلمين غير الحاصلين على مؤهل تربوي من وجهة نظرهم". مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الرابع, 2015, 311-342. doi: 10.21608/jsre.2015.13978
HARVARD
رحومة أحمد, / نجاح. (2015). 'إسهام برنامج التأهيل في تحسين أداء المعلمين غير الحاصلين على مؤهل تربوي من وجهة نظرهم', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الرابع), pp. 311-342. doi: 10.21608/jsre.2015.13978
VANCOUVER
رحومة أحمد, / نجاح. إسهام برنامج التأهيل في تحسين أداء المعلمين غير الحاصلين على مؤهل تربوي من وجهة نظرهم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الرابع): 311-342. doi: 10.21608/jsre.2015.13978