• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

مدى تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في کلية الأميرة رحمه الجامعية دراسة ميدانية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • / مجاهد هاني الطهراوي
  • / رکان عيسى أحمد الکايد
  • عاطف صالح العدوان
10.21608/jsre.2015.13952

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 16، الجزء الثالث - الرقم المسلسل للعدد 3
سبتمبر 2015
الصفحة 579-600
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 4.1 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 176
  • تنزیل PDF: 354

APA

هاني الطهراوي, / مجاهد, عيسى أحمد الکايد, / رکان, & صالح العدوان, عاطف. (2015). مدى تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في کلية الأميرة رحمه الجامعية دراسة ميدانية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), 579-600. doi: 10.21608/jsre.2015.13952

MLA

/ مجاهد هاني الطهراوي; / رکان عيسى أحمد الکايد; عاطف صالح العدوان. "مدى تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في کلية الأميرة رحمه الجامعية دراسة ميدانية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثالث, 2015, 579-600. doi: 10.21608/jsre.2015.13952

HARVARD

هاني الطهراوي, / مجاهد, عيسى أحمد الکايد, / رکان, صالح العدوان, عاطف. (2015). 'مدى تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في کلية الأميرة رحمه الجامعية دراسة ميدانية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), pp. 579-600. doi: 10.21608/jsre.2015.13952

VANCOUVER

هاني الطهراوي, / مجاهد, عيسى أحمد الکايد, / رکان, صالح العدوان, عاطف. مدى تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في کلية الأميرة رحمه الجامعية دراسة ميدانية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثالث): 579-600. doi: 10.21608/jsre.2015.13952

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو