رمضان محمد علي, أحمد. (2015). النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
MLA
أحمد رمضان محمد علي. "النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثالث, 2015, 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
HARVARD
رمضان محمد علي, أحمد. (2015). 'النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), pp. 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
VANCOUVER
رمضان محمد علي, أحمد. النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثالث): 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950