بن عابد إبراهيم الزارع, نايف. (2015). فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
MLA
نايف بن عابد إبراهيم الزارع. "فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثالث, 2015, 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
HARVARD
بن عابد إبراهيم الزارع, نايف. (2015). 'فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), pp. 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
VANCOUVER
بن عابد إبراهيم الزارع, نايف. فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثالث): 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942