فتحي أحمد أبوريه, ساره. (2015). فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
MLA
ساره فتحي أحمد أبوريه. "فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثالث, 2015, 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
HARVARD
فتحي أحمد أبوريه, ساره. (2015). 'فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثالث), pp. 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
VANCOUVER
فتحي أحمد أبوريه, ساره. فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثالث): 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928