المراجع العربيه
الإدارة العامة للقياس وتقويم الامتحانات، الإدارة العامة للتربية الخاصة (2008). الصعوبات التي تواجه دمج الطلبة المعاقين من وجهة نظر العاملين في المدارس الحکومية الأساسية في فلسطين. غزة. سلسلة منشورات الدائرة (23).
الدليل التنظيمى للتربية الخاصة (2016). وزارة التعليم السعودية.
آل الشيخ، خلود بنت سليمان. (2017). فاعلية برنامج تدريبي مقترح لإعداد مواد تعليمية لدروس العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL على طالبات العلوم المعلمات الملتحقات ببرنامج الدبلوم التربوي. مجلة العلوم التربوية: جامعة القاهرة - کلية الدراسات العليا للتربية مج25, ع4،360 - 397.
السالم، ماجد عبدالرحمن. (2016). زيادة الکفاية التدريسية لدى معلمي الصم وضعاف السمع من خلال مبادئ التصميم الشامل للتعلم، المجلة الدولية التربوية المتخصصة: دار سمات للدراسات والأبحاث، مج5, ع4 ، 114-134.