خرارزة, صالحة عمر محمد. (2016). استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثانی), 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
MLA
صالحة عمر محمد خرارزة. "استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الثانی, 2016, 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
HARVARD
خرارزة, صالحة عمر محمد. (2016). 'استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثانی), pp. 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853
VANCOUVER
خرارزة, صالحة عمر محمد. استخدام طريقة قبعات التفکير الست في تدريس الجغرافيا لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الثانی): 577-594. doi: 10.21608/jsre.2016.10853