قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. (2016). أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
MLA
الباحث/ سلمان قديح عبد السلام شحادة. "أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الخامس, 2016, 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
HARVARD
قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. (2016). 'أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), pp. 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
VANCOUVER
قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الخامس): 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410