• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • الباحث/ سلمان قديح عبد السلام شحادة
10.21608/jsre.2017.10410

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 17، الجزء الخامس - الرقم المسلسل للعدد 5
أغسطس 2016
الصفحة 653-682
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 9.15 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 213
  • تنزیل PDF: 2,014

APA

قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. (2016). أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410

MLA

الباحث/ سلمان قديح عبد السلام شحادة. "أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الخامس, 2016, 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410

HARVARD

قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. (2016). 'أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), pp. 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410

VANCOUVER

قديح عبد السلام شحادة, الباحث/ سلمان. أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الخامس): 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو