• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

درجة إسهام منظومةقيادة الأداءالإشرافي في تحقيق الشفافية الإدارية في مکاتب التعليم بالرياض

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • د. لينا سليمان علي الخليوي
  • دلال عبد الرحمن إبراهيم اليحيى
10.21608/jsre.2017.10403

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 17، الجزء الخامس - الرقم المسلسل للعدد 5
أغسطس 2016
الصفحة 509-538
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 15.5 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 161
  • تنزیل PDF: 1,016

APA

سليمان علي الخليوي, د. لينا, & عبد الرحمن إبراهيم اليحيى, دلال. (2016). درجة إسهام منظومةقيادة الأداءالإشرافي في تحقيق الشفافية الإدارية في مکاتب التعليم بالرياض. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), 509-538. doi: 10.21608/jsre.2017.10403

MLA

د. لينا سليمان علي الخليوي; دلال عبد الرحمن إبراهيم اليحيى. "درجة إسهام منظومةقيادة الأداءالإشرافي في تحقيق الشفافية الإدارية في مکاتب التعليم بالرياض", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الخامس, 2016, 509-538. doi: 10.21608/jsre.2017.10403

HARVARD

سليمان علي الخليوي, د. لينا, عبد الرحمن إبراهيم اليحيى, دلال. (2016). 'درجة إسهام منظومةقيادة الأداءالإشرافي في تحقيق الشفافية الإدارية في مکاتب التعليم بالرياض', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), pp. 509-538. doi: 10.21608/jsre.2017.10403

VANCOUVER

سليمان علي الخليوي, د. لينا, عبد الرحمن إبراهيم اليحيى, دلال. درجة إسهام منظومةقيادة الأداءالإشرافي في تحقيق الشفافية الإدارية في مکاتب التعليم بالرياض. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الخامس): 509-538. doi: 10.21608/jsre.2017.10403

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو