• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

تصور مقترح لتطوير أداء معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء المسئولية المهنية الذاتية لديهم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • د. مصطفى زکريا أحمد السحت
  • د. أميرة حسين أحمد صبحي
10.21608/jsre.2017.10393

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 17، الجزء الخامس - الرقم المسلسل للعدد 5
أغسطس 2016
الصفحة 273-302
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 846.46 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 238
  • تنزیل PDF: 1,647

APA

زکريا أحمد السحت, د. مصطفى, & حسين أحمد صبحي, د. أميرة. (2016). تصور مقترح لتطوير أداء معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء المسئولية المهنية الذاتية لديهم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), 273-302. doi: 10.21608/jsre.2017.10393

MLA

د. مصطفى زکريا أحمد السحت; د. أميرة حسين أحمد صبحي. "تصور مقترح لتطوير أداء معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء المسئولية المهنية الذاتية لديهم", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الخامس, 2016, 273-302. doi: 10.21608/jsre.2017.10393

HARVARD

زکريا أحمد السحت, د. مصطفى, حسين أحمد صبحي, د. أميرة. (2016). 'تصور مقترح لتطوير أداء معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء المسئولية المهنية الذاتية لديهم', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الخامس), pp. 273-302. doi: 10.21608/jsre.2017.10393

VANCOUVER

زکريا أحمد السحت, د. مصطفى, حسين أحمد صبحي, د. أميرة. تصور مقترح لتطوير أداء معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية في ضوء المسئولية المهنية الذاتية لديهم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الخامس): 273-302. doi: 10.21608/jsre.2017.10393

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو