Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
Difficultés de la compréhension auditive
عدد المقالات:
1
Emploi de la classe inversée dans l'enseignement de FLE en vue de remédier aux difficultés de la compréhension auditive chez les élèves débutants(es) au cycle préparatoire.
المجلد 21، العدد الرابع، إبريل 2020، الصفحة
372-455
Abdel Nasser Chérif Mohammed
عرض المقالة
PDF 1.23 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2024)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2020)
المجلد 20 (2019)
المجلد 19 (2018)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2015)