Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 21، العدد العاشر - الرقم المسلسل للعدد 10، أكتوبر 2020، الصفحة 1-722
عدد المقالات:
1
المقالة الأصلية
أثر نمطى الفصل المقلوب (الجزئى/ الکلى) المدعم بتقنية الويب الدلالى على تنمية التحصيل المعرفى والفاعلية الذاتية لدى المعاقين سمعيا
الصفحة
666-722
أمل إبراهيم حمادة
عرض المقالة
PDF 2.69 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2024)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2020)
المجلد 20 (2019)
المجلد 19 (2018)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2015)