هدفت الدراسة التعرف على واقع استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلبة الصف السادس في مادة لغتي الجميلة بمدينة بريدة، واستخدم الباحث المنهج الوصفي، کما قام بالاعتماد على کامل المجتمع کعينة للدراسة؛ حيث قام الباحث بتوزيع عدد (97) استبانة على المعلمين، والمشرفين التربويين بمکتب التربية والتعليم بشمال بريدة. وکان عدد الاستبانات المستردة 95 استبانة، وقد قام الباحث باستبعاد استبانتين؛ لعدم صلاحيتها للتحليل، وبالتالي أصبح عدد الاستبانات الصالحة للتحليل 93 استبانة، وتوصلت الدراسة إلى أن درجة أهمية استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي ومشرفي مادة لغتي الجميلة في مدينة بريدة کانت مرتفعة بدرجة عالية، وأن صعوبات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي ومشرفي مادة لغتي الجميلة في مدينة بريدة کانت مرتفعة بدرجة عالية.
الرشيدي, أ/ عيسى بن صنت بن صنيتان. (2017). واقع استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلبة الصف السادس في مادة لغتي الجميلة بمدينة بريدة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الثالث), 235-278. doi: 10.21608/jsre.2017.8418
MLA
أ/ عيسى بن صنت بن صنيتان الرشيدي. "واقع استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلبة الصف السادس في مادة لغتي الجميلة بمدينة بريدة". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الثالث, 2017, 235-278. doi: 10.21608/jsre.2017.8418
HARVARD
الرشيدي, أ/ عيسى بن صنت بن صنيتان. (2017). 'واقع استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلبة الصف السادس في مادة لغتي الجميلة بمدينة بريدة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الثالث), pp. 235-278. doi: 10.21608/jsre.2017.8418
VANCOUVER
الرشيدي, أ/ عيسى بن صنت بن صنيتان. واقع استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات الأداء اللغوي لدى طلبة الصف السادس في مادة لغتي الجميلة بمدينة بريدة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الثالث): 235-278. doi: 10.21608/jsre.2017.8418